فورت نايت الموسم الخامس - باتل باس مع قراصنة البحر - هنا سوف تجد جميع التغيرات !

 مقابل 950 V-Bucks ، ستحصل على الباتل باس (Battle Pass)  في الموسم 5 من Fortnite. كالعادة يحتوي هذا الموسم (Battle Pass)على 100 مكافآت كالعادة. هنا نظرة عامة على جميع الجلود(Skins) الجديدة ، ملابس ، الطائرات الشراعية والمزايا الاخرى.
تم إطلاق الموسم الخامس من لعبة فورت نايت (Fortnite) ، بما في ذلك Battle Royale و Save the World. وشملت أيضا في حزمة التحديث: القدرة على شراء Battle Pass جديدة. بسعر 950 V-Bucks يمكن الحصزل على الباتل باس 5 - يمكنك شراء الباتل باس أيضا عن طريق المال الحقيقي، وكميات السعر إلى أقل من 10 يورو. بدلا من ذلك ، يمكنك زراعة الفحم اللازمة في وضع PvE من Fortnite ، ولكن يجب عليك التخطيط لوقت مناسب.

إذا كان لديك باتل باس ، فسوف يتم فتح مستوى إضافي يمنح المكافآت في كل مستوى . هذه المستويات يمكنك الحصول عليها عن طريق اللعب المستمر وجمع نقاط الخبرة (XP)
لفتح كل شيء ، تحتاج عادةً ما بين 75 و 150 ساعة من اللعب. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا شراء مستويات لمزيد من V-Bucks. حزمة الباتل باس التي يكون سعرها 2800 V-Bucks (أقل قليلا من 30 يورو) ، ولكن بالمقابلسوف تصل مباشرة إلى مستوى 25. لذلك سوف ترتفع ارتفاع مستويات أعلى بكثير مما كانت عليه.
  • بعض السكنات الجديدة والمزايا الخاصة بالباتل باس 5 !

>










التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال